سفن روسية تطلق 6 صواريخ على مواقع داعش في سوريا

البحرية الروسية تستهدف "داعش" بالصواريخ في سورية السعودية ترند نقلا عن الدستور ننشر لكم البحرية الروسية تستهدف "داعش" بالصواريخ في سورية، البحرية الروسية تستهدف "داعش" بالصواريخ في سورية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا السعودية ترند ونبدء مع الخبر الابرز، البحرية الروسية تستهدف "داعش" بالصواريخ في سورية .

نافذة على العالم - أعلنت وزارة الدفاع الروسية، إطلاق السفن الحربية الروسية صواريخ على مواقع لتنظيم "داعش الإرهابى" فى سوريا بحسب "سبوتنيك". لافتة إلى أن "غواصة كراسنودار أطلقت الصواريخ المجنحة من تحت سطح الماء".

صحيفة الوسط - ذكرت وزارة الدفاع الروسية إن سفنا حربية تابعة لها أطلقت 6 صواريخ مجنحة على مواقع تنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية" في محافظة حماة السورية، ما نتج عنه تدمير مراكز قيادة ومخازن أسلحة للإرهابيين.

وأضافت الوزارة أن ما تبقى مـــن مسلحي "داعش" ومنشآتهم فـــي المنطقة تم القضاء عليهم جراء ضربات جوية نفذتها قاذفات تابعة للقوات الجوية الفضائية الـــروسية. الساعة نيوز، سفن روسية تطلق 6 صواريخ على مواقع داعش في سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

وذكرت الوزارة أنها أبلغت القيادتين العسكريتين في تركيا وإسرائيل بإطلاق الصواريخ، عبر قنوات الاتصال في الوقت الملائم.