هذه مطالب الدول المقاطعة لقطر ومهلة 10 أيام لتنفيذها

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - تداول عدد من نشطاء موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، قائمة مطالب الدول المقاطعة لقطر (مصر والسعودية والإمارات والبحرين)، حيث شملت القائمة 13 مطلباً لحل الأزمة مع الدوحة.

ذكرت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية، أنها حصلت على نسخة من قائمة بمطالب السعودية والإمارات والبحرين ومصر التي أعلنت مؤخرا قطع علاقاتها الدبلوماسية مع الدوحة.

وحسب الوكالة، فإن الدول المقاطعة لقطر أمهلت الدوحة 10 أيام لتنفيذ المطالب التي اشتملت كذلك علي الناحية الأخري ، بِصُورَةِ واضحة عام أيضا ً على إغلاق القاعدة العسكرية التركية.

هذه مطالب البلاد المقاطعة لقطر ومهلة 10 أيام لتنفيذها الشبكة نيوز نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم هذه مطالب البلاد المقاطعة لقطر ومهلة 10 أيام لتنفيذها، هذه مطالب البلاد المقاطعة لقطر ومهلة 10 أيام لتنفيذها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الشبكة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هذه مطالب البلاد المقاطعة لقطر ومهلة 10 أيام لتنفيذها.

نشطاء تويتر يتداولون قائمة بمطالب الدول المقاطعة لقطر حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مانشيت عاجل: نشطاء تويتر يتداولون قائمة بمطالب الدول المقاطعة لقطر.