كوريا الشمالية تختبر محرك صاروخ باليستي عابرا للقارات — أمريكا

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - أجرت كوريا الشمالية، الْـيَـوْم الْخَـمِيـس، اختبارا جديدا لمحرك صاروخي، بحسب ما اظهرت وسائل إعلام أمريكية.

كوريا الشمالية تختبر محرك صاروخ باليستي عابر للقارات الساعة نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم كوريا الشمالية تختبر محرك صاروخ باليستي عابر للقارات، كوريا الشمالية تختبر محرك صاروخ باليستي عابر للقارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كوريا الشمالية تختبر محرك صاروخ باليستي عابر للقارات.

وأضاف المسؤول الذي تحدث شريطة عدم الكشف عن هويته أن الولايات المتحدة تعتقد أن أحدث تجربة في سلسلة تجارب صاروخية أجرتها بيونجيانح على المحركات والصواريخ هذا العام ربما تكون للمرحلة الأصغر من مراحل صنع محرك صاروخ باليستي عابر للقارات.

وتعمل الدولتان معا منذ عام 2006 لتطوير بديل لصاروخ "ستاندرد ميسايل-3"، الذي يطلق من البحر، وهو جزء من منظومة إيجيس المضادة للصواريخ الباليستية.

وفي غضون ذلك فقد أَنْبَأَت وكالة الدفاع الصاروخي في بيان أن التجربة مساء الثلاثاء رَأَئت إطلاق هدف باليستي متوسط المدى من منشأة عسكرية في هاواي. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

قال مسؤول أميركي الخميس إن كوريا الشمالية أجرت تجربة جديدة لمحرك صاروخ تعتقد واشنطن أنه في إطار برنامجها لتطوير صاروخ بالستي عابر للقارات.