المسماري: قطر ترعى الإرهاب في ليبيا - المنظار

ويؤكد: الدوحة صنعت الإرهاب في ليبيا - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

وزعم السفير في تصريح له اليوم أن ما جاء على لسان المسماري مجرد "ادعاءات" ليس لها أساس من الصحة، زاعمًا أنها "تخالف الحقائق التي يدركها الجميع"، على حد قوله.

وقال المسماري، خلال مؤتمر صحفي مساء الأربعاء، إن هؤلاء الإرهابيين قدموا من موريتانيا وتونس والمغرب وتلقوا تدريبات على الأعمال العسكرية والقتالية بمعسكرات في الزنتان وبنغازي والزاوية ومصراته. ويؤكد: الدوحة صنعت الإرهاب في طربلـس حسبما ذكر مزمز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر متحدث الجيش الليبي يعرض وثائق ضد الدوحة.

وأشار إلى أن القوات المسلحة في حالة استنفار دائم.

و من هنا فقد ذكــر المسماري في تصريحات أن الضباط القطريون المسؤولون عن تهريب السلاح في لــيــبــيــا هم جاسم المحمود وناصر المناعي وعبد الرحمن الكواري وناصر ومحمد الكعبي.

واتهم المسماري السودان بالقول إنها "تدعم الجماعات الإرهابية في ليبيا وتوفر لهم التدريب والسلاح الذي تحصلت عليه تلك الجماعات من قطر وإيران عبر ممرات وفرتها حكومة الخرطوم"، زيادة على "وجود قاعدة على الأراضي السودانية لمراقبة الأراضي السعودية والمصرية بالتعاون مع حكومة الدوحة وطهران الداعمتان للإرهاب"، حسب ما نقلته وكالة الأنباء الليبية المقرّبة من سلطات الشرق الليبي. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. والدوحة: "ميليشيات حفتر" آخر من يشهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.