رياضة : أمير الكرة الجزائرية يعتذر لجماهير الكرة المصرية

سعيود يعتذر لجماهير الكرة المصرية بعد أزمة مباراة الزمالك.

ونشر أمير سعيد الذي صحيفة الوسط له إجتياز تجربة احترافية في القلعة الحمراء مؤشر اعتذار على صفحته الشخصية علي " facebook " وانستجرام: " اعتذار واجب للأنصار والأحباب.بكل الود أتوجه برسالة إلى الأنصار من جماهير نادي اتحاد العاصمة وكلك إلي الأحباب من جماهير نادي الزمالك والكرة المصرية. رسالة أناشد طامعا مـــن خلالها الجميع بقبول اعتذاري عن الخطأ غير المقصود الذي بدر مـــن جانبي خلال إِجْتِماع الأشقاء الذي جمع أوضح فريقي اتحاد العاصمة ، والزمالك المصري.

أعلن أمير سعيود لاعب النادي الأهلي السابق، واتحاد العاصمة الجزائري الحالي، اعتذاره عن تصرفه خلال مواجهة فريقه أمام الزمالك التى أقيمت ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا. كل سَـــنَــــــة والجزائر ومصر إخوة. ورغم أنني بادرت بالاعتذار للجميع عقب انتهاء الــلــقـاء ، إلا أن قدر المحبة التي تربطني في مــــــصر ونجومها وشعبها يحتم علي التقدم باعتذار رسمي. كل سـنــــة وانتم بخير.

وفي الدقيقة 61، اندلعت مشادة بين الطرفين، ليشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية لطارق حامد، ومن ثم طرد لاعب الزمالك، بينما تم توجيه بطاقة حمراء مباشرة لسعيود. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم. أمير سعيود يعتذر لجماهير الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الشبكة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بعد طرده.