تَوْقِيف البرازيلي أوسكار 8 مباريات في الدوري الصيني — أخبار النصر السعودي

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " اخبار رياضية - الاتحاد الصينى يوقف أوسكار البرازيلى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - الاتحاد الصينى يوقف أوسكار البرازيلى " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما.

أوقف الاتحاد الصيني للساحرة المستديرة الدولي البرازيلي أوسكار ثماني مباريات لتسببه بعراك كبير في إحدى مباريات الدوري الصيني للساحرة المستديرة بين فريقه شنغهاي سيبغ وغوانجو آر اف، بعدما ركل الكرة مرتين متتاليتين باتجاه لاعبي الفريق المنافس.

وتحلق لاعبون من غوانجو حول أوسكار ودفعوه أرضاً، ما دفع زملاءه الى التدخل، فحصل عراك وتدافع وتشابك بالأيدي.

وشارك في المعمعة لاعبو الاحتياط وأفراد من الجهاز الفني للفريقين، وبقي خلاله أوسكار ممددا على أرض الملعب دون التعرض لأذى، إلى حين تمكن المسؤولون من ضبط الأمور وإعادتها إلى طبيعتها.

وطرد الحكم لاعبًا مـــن كل فريق ورفع البطاقة الصفراء فـــي وجه ثلاثة لاعبين، واستكملت اللقـاء لتنتهي بالتعادل 1-1.

كان أوسكار، 25 عاما، قد بدأ مسيرته مع شنغهاي سيبغ مطلع هذه السنة، بعد انتقاله من تشلسي الإنجليزي مقابل نحو 60 مليون يورو، في صفقة هي الأعلى في تاريخ الساحرة المستديرة الآسيوية. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. صحيفة الحوار، الاتحاد الصيني لكرة القدم يعاقب البرازيلي أوسكار بالإيقاف 8 مباريات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.