مدرب المكسيك يعتذر عن انفعاله خلال لقاء نيوزيلندا في كأس القارات

اعتذر مدرب منتخب المكسيك خوان كارلوس أوسوريو عن انفعاله الذي التقطته كاميرات التلفزيون أثناء الــلــقـاء أمس (الأربعــــــــــــــــــاء) المتوترة ضد نيوزيلندا في كأس القارات للساحرة المستديرة كــرة القــدم. طريقة لعبهم مباشرة بها الكثير من الالتحامات.

وانفجر أوسوريو غاضبا بعد إحدى اللعبات التي تلقى فيها المدافع المكسيكي كارلوس سالسيدو ضربة قوية من كريس وود لاعب نيوزيلندا أطاحت به أرضا، ورغم ذلك استمر المنتخب النيوزيلندي في اللعب، حيث كاد وود نفسه أن يسجل هدفا.

واستكمل لاعبو نيوزيلندا اللعب واقتربوا مـــــــن التسجيل وسط مطالبات لاعبي المكسيك لهم بإخراج الكرة. واضطر سالسيدو بعد هذا التدخل الخشن إلى الخروج من الملعب على محفة طبية "نقالة" بسبب معاناته من إصابة في الكتف وحل بدلا منه اللاعب هيكتور مورينو. وبدورة فقد قد ارْدَفَ الكولومبي "نحترم ونتفهم أسلوبهم في اللعب". واستطرد قائلاً: "هذا ليس لعب يعتمد على الاحتكاك ولكنه تجاوز ربما حدود العنف، ولهذا فقدت السيطرة على نفسي وبدأت أوجه الإهانات، بعيدا عن أنني كنت أقول ذلك باللغة الإسبانية". "كنا نصيح فيهم وفي مدربهم حتى يوقفوا اللعب".

الخبر | مدرب المكسيك يعتذر عن انفعاله خلال لقاء نيوزيلندا في كأس القارات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: الحياة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.