عادل عزت: زيادة اللاعبين الأجانب تطبيق لرؤية ومقترح ولي العهد

اتحاد القدم يجري عدة تعديلات على لائحتي الاحتراف والوسطاء المملكة الاخباري نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم اتحاد القدم يجري عدة تعديلات على لائحتي الاحتراف والوسطاء، اتحاد القدم يجري عدة تعديلات على لائحتي الاحتراف والوسطاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، اتحاد القدم يجري عدة تعديلات على لائحتي الاحتراف والوسطاء.

من جهته أكد حمد الصنيع رئيس لجنة الاحتراف واللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم على تخفيض سقف الرواتب ليصبح 150 ألف ريال فقط شهرياً كحد أقصى.

واكد خلال المؤتمر عن إقرار نظام رخص اللاعبين في الدوري الممتاز بنسبة ٣٪ من قيمة عقودهم، كما أقر عدد اللاعبين المحترفين الأجانب لفرق دوري الأولى بحيث يكون: 2 أجانب، 1 مواليد واستحداث نظام الرخص لمدراء الاحتراف في الأندية، ووضع حد أدنى لرواتبهم وإقرار نظام رخص المدربين في الدوري الممتاز بنسبة ٥٪ من قيمة عقودهم.

الخبر | الاخبار الان: اليمن العربي: اتحاد الكرة السعودي يعتمد قرار زيادة عدد المحترفين الأجانب في الأندية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: اليمن العربي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إقرار نظام رخص اللاعبين في الدوري الممتاز بنسبة ٣ في المائة من قيمة عقودهم.

إصدار تنظيمات مسابقات درجة البراعم، بعد اعتمادها من مجلس حكومة الاتحاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. ننقل لكم من صحيفة سبق هذا الاتحاد السعودي لكرة القدم: زيادة عدد اللاعبين المحترفين الأجانب في الدوري الممتاز إلى 6 لاعبين، حيث الاتحاد السعودي لكرة القدم: زيادة عدد اللاعبين المحترفين الأجانب في الدوري الممتاز إلى 6 لاعبين.