الوزراء يوافق على إصدار قانون تركيب واستخدام كاميرات المراقبة والتسجيل

الساعة نيوز نقلا عن الدستور ننشر لكم "الوزراء" يوافق على ٩ قرارات.

وينظم مشروع القانون كافة الجوانب المتعلقة بهذا الأمر، لاسيما الأماكن المتاح تركيب كاميرات بها، والقواعد والمواصفات والاشتراطات المطلوبة، كما يحظر مشروع القانون الامتناع عن تشغيل كاميرات المراقبة وأجهزة التسجيل، أو محو أي محتوى مـــــــن التسجيلات، أو التشويش علــــــــى درجة وضوح الرؤية بها، أو يغير محتواها الحقيقي بأي صورة كانت.

وافق مجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميــــــس، مـــــــن حيث المبدأ علــــــــى مشروع قانون بإصدار قانون تركيب واستخدام كاميرات المراقبة وأجهزة التسجيل.

الحكومة توافق مبدئيًا على مشروع قانون "كاميرات المراقبة وأجهزة التسجيل" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الحكومة توافق مبدئيًا على مشروع قانون "كاميرات المراقبة وأجهزة التسجيل" - العرب نيوز - الحكومة توافق مبدئيًا على مشروع قانون "كاميرات المراقبة وأجهزة التسجيل".

كما وافق مجلس الوزراء على قواعد تحصيل نسبة من قيمة المرافق العامة الرئيسية التي أقامتها الدولة وفقا للمادة (18) من اللائحة التنفيذية للقانون رقم 143 لسنة 1981 بشأن الأراضي الصحراوية، بحيث يتم مستقبلًا تحصيل مبلغ 2000 جنيها للمساحات التي تروى بالآبار الجوفية، و4000 جنيها للمساحات التي تروى نيليا، و10 جنيها للمتر المربع للمساحات المقام عليها مباني وتروي بالآبار الجوفية، و20 جنيها للمتر المربع للمساحات المقام عليها مباني وتروى نيليا، وكذلك نسبة من تكاليف المرافق العامة الرئيسية التي أقامتها الدولة وذلك عند التصرف واصدار عقود جديدة او عند التسجيل النهائي للعقود الابتدائية التي قامت الهيئة بابرامها.

برجاء اذا اعجبك خبر "مجلس الوزراء" يعلن موافقتة على مشروع قانون بتعديل مادتين من قانون "الأنشطة النووية" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز. الساعة نيوز،.