بعد عملها في "الحساب يجمع". رنا خليل: "تعلمت من يسرا الكثير"

تشهد الحلقة السادسة والعشرين من الحساب يجمع تزايد أعداء يسرا في حارة الوراق، خاصةً مع ظهور عرض زواج يتسبب في وقوع خلاف كبير بين يسرا وكرم، فمن وراء عرض الزواج؟ ولماذا تسبب ذلك في مشكلة بين الحليفين؟.

"صحيفة الوسط - ذكرت الفنانة رنا خليل إنها تعلمت الكثير من الفنانة الكبيرة يسرا، والتي شاركت معها في بطولة مسلسل "الحساب يجمع"، والذي يعرض على قناة DM".

وأضافت رنا، فـــي تصريحات لـ " بوابة الوفد" ، ان نجومية الْمُطْرِبَةُ يسرا لم تأت مـــن فراغ، لافتة الي ان يسرا مدرسة كبيرة يتعلم منها الجميع وهى اولهم ، فقد علمتني كيف أكون ممثلة، أجتهد فـــي الشخصية التي أقدما، حتى وإن كـــان دورها صغيرا. شبكة الفرسان، بعد عملها بـ " الحساب يجمع" رنا خليل: تعلمت من يسرا الكثير وأتمنى تكرار التجربة معها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

في وقت سابق أن مسلسل "الحساب يجمع" بطولة يسرا، كريم فهمي، محمود عبد الفنان، مراد مكرم، ندى موسى، ورنا خليل، والعمل من تأليف محمد رجاء، وإياد عبد المجيد، ومن إخراج هاني خليفة.

الخبر | الوحدة الاخباري: يسرا تنتهي من "الحساب يجمع" بمنطقة الوراق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

بعد عملها في "الحساب يجمع".