مدير المستشفى الميري بالإسكندرية يكشف حقيقة إلقاء مريض عاريًا أمام المستشفى

مدير المستشفى الأميري بالإسكندرية: ينفي ما تردد عن رفضهم استقبال مريض وطرده حسبما قد ذكر اخبار اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مدير المستشفى الأميري بالإسكندرية: ينفي ما تردد عن رفضهم استقبال مريض وطرده.

الشبكة نيوز نفى الدكتور طارق خليفة، مدير المستشفي الأميري الجامعي بالإسكندرية، قيام المستشفي بطرد مواطن جاء لتلقي العلاج بالاستقبال.

وأوضح " خليفة " فـــي تصريح صحفي، إن المريض حضر مع أهله بسيارة إسعاف محافظة الإسكندرية رقم 1533 يعاني مـــن قرح فراش، لافتا إلى أن أطباء الاستقبال قاموا بعمل تقرير عن الحالة تمهيدا لنقلها لمستشفي رأس التين وذلك لأن الاستقبال كـــان فـــي هذا اليوم مـــن اختصاص المستشفيات التابعة لوزارة الصحة.

وقال "خليفة" في تصريحات لـ "المصرى اليوم"، الخميس، إنه على الرغم من وحدة علاج الغرغرينا بالمستشفى مغلقة من 7 شهور إلا أنه وجه أطباء الاستقبال بالتعامل مع المريض لحين حل المشكلة التي تسبب فيها المسعف، فقام بالتنسيق مع مديرية الشؤون الصحية لنقل المريض للعلاج في مستشفى رأس التين أو أبوقير، وفور علم أهلية المريض بذلك اختفوا ومعهم ابنهم من أمام المستشفى، موضحاً أن الهدف من الواقعة ليس العلاج وإنما الإساءة المتعمدة لسمعة المستشفى.

وأضاف: " تم إبلاغ إدارة المستشفى بوجود المريض على بوابة المستشفى شبه عار، وصدرت التعليمات لأطباء الاستقبال بإدخال المريض لحين حل المشكلة التي تسبب فيها الإسعاف". ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع المرصد الإخباري.

مدير المستشفى الميري بالإسكندرية يكشف حقيقة إلقاء مريض عاريًا أمام المستشفى العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, مدير المستشفى الميري بالإسكندرية يكشف حقيقة إلقاء مريض عاريًا أمام المستشفى - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.