بيبي: لا أستطيع التأثير على كريستيانو رونالد لأنني لست والده

وقد أشـــــــــــار بيريز في مقابلة مع راديو أوندا سيرو: ميسي لاعب كبير وبالطبع كنا نود أن ينضم للريال لكنه من ناشئي فريق البرسا ولم نفكر قط في التعاقد معه.

وأقر بيريز بأن الريال حاول التعاقد مع البرازيلي نيمار لاعب برشلونة الحالي وأن اللاعب أجرى الفحص الطبي تمهيداً لأن يصبح من لاعبي الميرينغي لكن الصفقة لم تتم.

كما أن مبابي يدرك طبيعة الدوري الفرنسي فضلا عن أنه قد يتطور مع مرور الوقت ويبلغ من العمر نحو 20 عاما وسيعطي لفترة أطول على البساط الأخضر. انه يملك مواهب جيدة ويبدو لي انه لاعب كبير لكن الان هو لاعب فـــي موناكو.

وصرح بيريز الذي بدأ ولاية جديدة تمتد حتى 2021 لاذاعة "اوندا سيرو" الاسبانية: أعتقد بأنه يملك مؤهلات تمكنه من تحقيق شيء شديد الاهمية يوما ما.

باريس سان جيرمان مهتم أيضاً بضم كيليان مبابي من صفوف موناكو، لكن اللاعب يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد، لكن النادي الباريسي قد يتنازل عن التفاوض مع مبابي مقابل الحصول على خدمات كريستيانو.

وتـابع: لا أعرف. انه ما زال شابا.

صقر نيوز استدعت النيابة العامة في اسبانيا نجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال لكرة القدم كريستيانو رونالدو المتهم بالتهرب الضريبي، للاستماع اليه في 31 يوليو القادم، حسبما ذكر مصدر قضائي أمس الثلاثاء.

وذكـر بيريز لاذاعة "اوندو سيرو" بعد اعادة انتخابه ان كريستيانو: هو اقوى بكثير منا جميعا والاهم أوضح الموجودين هنا.

وانتشرت العديد من التقارير الصحفية خلال الأسبوع الأخير حول رغبة رونالدو في الرحيل عن ريال مدريد عقب اتهامه بالتهرب من دفع الضرائب.

وبين وأظهـــر: لم يقدم لنا أحد عرضا ولا لكريستيانو نفسه ولا لأي شخص كـــان.

وكان رونالدو الحاصل على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم آخرها عام 2016 أولها مع مانشستر يونايتد الانكليزي عام 2008 وقع عقدا يرتبط بموجبه مع ريال مدريد حتى عام 2021 مع بند جزائي خيالي بقيمة "مليار يورو". ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

لافيران بـيبـي: لا أستطيع التأثير على كريستيانو رونالد لأنني لست والده تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, لافيران بـيبـي: لا أستطيع التأثير على كريستيانو رونالد لأنني لست والده - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.