أمن مصر المائى خط أحمر لا يقبل المساومة — المتحدث باسم الخـارجيـة

غرد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية المستشار أحمد أبو زيد، عبر تويتر أن "أمن مصر المائي خط أحمر لا يقبل المساومة" ، بينما يشارك الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في القمة الأولى لدول حوض النيل، التي تبدأ خلال الساعات القادمة في أوغندا، لبحث دعم التعاون بين دول الحوض.

وكتب المتحدث باسم الخارجية من خلال حسابه على موقع التدوينات القصيرة "Twitter تويتـر": "أمن مصر المائى خط أحمر لا يقبل المساومة، مُحَادَثَاتُ شاقة يخوضها الوفد المصرى فى أوغندا لإنجاح قمة حوض النيل وبناء جسور الثقة مع الأشقاء".

المائى خط أحمر لا يقبل المساومة.

حوادث مصرية - المتحدث باسم الخارجية: أمن جمهورية مصر.

وأكمل أن ذلك يأتي "سعيا لاستعادة شمولية المبادرة وإطلاق البرامج ومشروعات التعاون في إطارها بما يحقق المصالح المشتركة لدول الحوض ويعلي مبدأ عدم الإضرار بأي طرف" وأن "الرئيس سيشارك في الجلسة التشاورية المغلقة لرؤساء دول وحكومات حوض النيل".

وبدورة فقد قـــــــال السيسي، في تصريحات سابقة مطلع العام الجاري، إن قــلــق المصريين بشأن ذلك هو قــلــق مشروع، مشيرًا إلى أن المياه تعتبر للمصريين مسألة "حياة أو موت".

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ.

في مصر: أمننا المائي خطر أحمر لا يقبل المساومة، تناقل اليوم خبر مصر: أمننا المائي خطر أحمر لا يقبل المساومة.