استقرار أسعار النفط عالميا بعد انخفاض المخزون الأمريكي

استمرار هبوط أسعار النفط العالمية رغم انخفاض المخزون الأمريكي حسبما قد ذكر محيط ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر استمرار هبوط أسعار النفط العالمية رغم انخفاض المخزون الأمريكي.

وانخفضت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت 1.20 دولار أو 2.61 بالمئة لتبلغ عند التسوية 44.82 دولار للبرميل. وهذه هي أكبر خسارة لعقود برنت للنصف الأول من العام منذ 1997، وعلى مدى تلك الفترة صعدت عقود برنت في النصف الأول من كل السنوات عدا ستة أعوام.

إلا أن هذا الانخفاض المحدود في المخزون تقابله زيادة كبيرة في الإنتاج من منتجي النفط الصخري الأمريكي، وكذلك الارتفاع الكبير والمتسارع لإنتاج ليبيا ونيجيريا، عضوتي منظمة الأوبك المعفاتين من اتفاق خفض الإنتاج.

مباشر: تراجعت مخزونات خام النفط في الولايات المتحدة بأكثر من التوقعات خلال الأسبوع الماضي. وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية إن مخزونات الخام زادت 3.3 مليون برميل مقابل توقعات بانخفاضها 3.5 مليون برميل، لتصل إلى 513.2 مليون.

وشهد كلا الخامين هبوطا مستمرا منذ أن أعلنت منظمة "أوبك" في مايو الماضي تمديد اتفاقية خفض الإنتاج 1.8 مليون برميل يوميا حتى نهاية مارس 2018، في محاولة لإعادة التوازن لسوق النفط وتقليص المخزونات العالمية. وزادت مخزونات المنتجات المكررة أيضا رغم بداية موسم الصيف الذى يرتفع فيه الاستهلاك إلى الذروة. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

أسعار البترول اليوم الخميس 22-6-2017 برنت يسجل 45.13 دولار للبرميل موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, أسعار البترول اليوم الخميس 22-6-2017 برنت يسجل 45.13 دولار للبرميل - صحيفة أخباري - أسعار البترول اليوم الخميس 22-6-2017 برنت يسجل 45.13 دولار للبرميل. صحيفة أخباركم، استمرار هبوط أسعار النفط العالمية رغم انخفاض المخزون الأمريكي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.