أمن القاهرة: انتشار مكثف لضابطات مكافحة التحرش خلال أيام عيد الفطر

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " أخبار مصرية - ننشر استعدادات مديرية أمن القاهرة لاستقبال "عيد الفطر" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - ننشر استعدادات مديرية أمن القاهرة لاستقبال "عيد الفطر" " تم نقلة من موقع " بوابة الشروق " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة الشروق " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما.

ومن جانبه، امر اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، كافة أجهزة المديرية بتنفيذ طريقة عمل تعتمد على تحقيق التواجد الأمنى الفعال من الخدمات النظامية والبحثية وضابطات قسم مكافحة جرائم العنف ضد المرأة، لضبط كل ما قد يخل بالأمن العام.

كما وجه شرطة التموين، بإحكام الرقابة التموينية على الأسواق والمخابز ومحطات البنزين لمنع تهريب السلع المدعمة أو بيع السلع المنتهية الصلاحية والغير صالحة للاستهلاك.

جاء ذلك في إطار الخطة العامة لوزارة الداخلية تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الـداخلية والتي تهدف إلى اتخاذ التدابير اللازمة لتحقيق الانضباط والاستقرار للشارع المصرى وتوفير الهدوء والسكينة لراحة المواطنين وتحقيق السيولة فى حركة المرور خاصة خلال فترة عيد الفطر المبارك وما يسبقها. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. صقر نيوز، خطة أمن الجيزة استعدادًا لعيد الفطر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.