جريدتي: شركتا طيران إيرانيتان تخططان لشراء 73 طائرة ايرباص

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " بورصة و اقتصاد - شركتا طيران إيرانيتان تخططان لشراء 73 طائرة إيرباص " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " بورصة و اقتصاد - شركتا طيران إيرانيتان تخططان لشراء 73 طائرة إيرباص " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما.

وقالت ايرباص من جهة أخرى، أن شركة "زاكرس" التي تسير رحلات داخلية في ايران، وقعت مذكرة تفاهم لشراء 20 طائرة من نوع إيه320 نيو وثماني طائرات من نوع إيه330 سيو.

وزاكرس أكبر مشغل لطائرات إيرباص ذات الممر الواحد في إيران مع 11 طائرة نوع إيه 320 نيو، حسب إيرباص.

والاتفاقيتان بحاجة لعدد من التصاريح قبل تأكيدهما، خصوصا من مكتب مراقبة الأصول الخارجية، وهو هيئة تابعة لوزارة الخزانة الأمريكية، تراقب وتطبق العقوبات الأمريكية على دول أجنبية.

وحسب تقديرات هيئة الطيران المدني الإيراني، فإن شركات الطيران في إيران تحتاج إلى شراء ما بين 400 و500 طائرة جديدة في العقد المقبل. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. السعودية ترند،. صحيفة اليوم، شركتا طيران إيرانيتان تخططان لشراء 73 طائرة إيرباص، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.