الذهب يصعد مع الإقبال على الملاذات الآمنة بعد تراجع النفط

وزاد "الذهب" في المعاملات الفورية 0.5 بالمئة إلى 1252.41 "ورقة الدولار" للأوقية (الأونصة).

كما ارتفع الذهب في العقود الأميركية الآجلة تسليم أغسطس/آب 0.6% إلى 1253.30 دولارا للأوقية.

الـذَّهَـب يصعد مع الإقبال على الملاذات الآمنة بعد تقَهقر البترول العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الـذَّهَـب يصعد مع الإقبال على الملاذات الآمنة بعد تقَهقر البترول - العرب نيوز - الـذَّهَـب يصعد مع الإقبال على الملاذات الآمنة بعد تقَهقر البترول.

باريس نيوز - ارتفعت أسعار الذهب لليوم الثاني على التوالي، بدعم من تراجع الدولار وانخفاض عائدات الخزانة الأمريكية بالقرب من أدنى مستوياتها منذ 10 سنوات حيث يقيم المستثمرون تأثير سياسة الاحتياطي الفيدرالي التشديدية على الاقتصاد.

وتراجع النفط يوم الخميس، بعد تحقيق مكاسب فـــي وقـــت ســـابق مـــن الجلسة مع استعداد التجار على ما يبدو لاختبار مستويات منخفضة جديدة لأسعار الخام، فـــي ظل استمرار المخاوف مـــن تخمة المعروض العالمي.

وانخفض مؤشر الــــدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة عملات رئيسية من أعلى مستوى خلال شــــــهر عند 97.871 يوم الثلاثاء.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى زادت الفضة واحدا بالمئة إلى 16.61 "ورقة الدولار" للأوقية.

ولامس البلاتين أعلى مستوى خلال أسبوع خلال الجلسة وصعد 0.6 بالمئة إلى 929.20 دولار للأوقية بينما أوي البلاديوم 0.8 بالمئة إلى 880.99 دولار للأوقية. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. صحيفة اليوم، الذهب يصعد مع الإقبال على الملاذات الآمنة بعد تراجع النفط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.