الرئيس التنفيذي: قرض المصرية للاتصالات للاستثمار في الإنترنت والمحمول

الأفق نيوز - قال الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، أكبر مشغل لاتصالات الخطوط الثابتة في أفريقيا والشرق الأوسط، اليوم- الخميس إن جول الشركة من اقتراض 13 مليار جنيه (716.25 مليون "ورقة الدولار") على ثماني سنوات هو الاستثمار في البنية التحتية وخدمات الإنترنت والمحمول.

"الجول من القرض الاستثمار في البنية التحتية وخدمات البرودباند الثابت وشبكة المحمول والكابلات".

وقالت الشركة في بيان للبورصة اليوم الخميس، أن مجلس الإدارة وافق على مشروع تعديل المادة 21 من النظام الأساسي للشركة والخاص بتشكيل مجلس الإدارة ودعوة الجمعية العامة غير العادية للنظر في التعديل المقترح.

وحصلت "المصرية" على رخصة الجيل الرابع مطلع سبتمبر الماضي، وسدَّدت نحو 5.2 مليار جنيه ما يعادل 73.4% من قيمتها البالغة 7.8 مليارات جنيه نصفها بالدولار، على أن يجري تقسيط الباقي على 4 سنوات، واعتمدت الشركة في سداد الشريحة الدولارية من قيمة رخصة الجيل الرابع، على عوائدها من البوابة الدولية.

والبنوك الممولة للقرض المتوقع هي (البنك الأهلي المصري، والبنك التجاري الدولي، وبنك مصر، وبنك قطر الوطني، وكريدي أجريكول).

وتتوقع الشركة البدء في تقديم خدمات المحمول في جمهورية مصر العربية خلال سبتمبر. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

المصرية للاتصالات تضخ قرض الـ13 مليار جنيه في البنية التحتية وخدمات الانترنت المحمول تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, المصرية للاتصالات تضخ قرض الـ13 مليار جنيه في البنية التحتية وخدمات الانترنت المحمول - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.