" "رياضة محلية " الشروق " الاتحاد الصيني يوقف البرازيلي أوسكار حتى أغسطس المقبل

أعلن الإتحاد الصيني لكرة القدم إيقاف الدولي البرازيلي أوسكار ثماني مباريات، وذلك لتسببه بعراك كبير في إحدى مباريات الدوري الصيني بين فريقه شنغهاي سيبغ وغوانجو آر اف.

كما سيتعين على اللاعب البرازيلي دفع غرامة مالية قدرها 40 ألف يوان (ستة آلاف دولار)، بحسب ما أعلنه الاتحاد الصيني لكرة القدم.

وأظهرت لقطات مصورة قيام اللاعب بركل الكرة نحو لاعب منافس وإصابته مباشرة، وتكرار الأمر نفسه حيال لاعب آخر بعدما ارتدت الكرة إليه.

وبقي اوسكال طوال وقت الاشكال ممداً على الأرض دون أن يتعرض لأذى، قبل أن يتمكن المسؤولين من إعادة الأمور الى طبيعتها، واستكملت لاحقاً المباراة لتنتهي بالتعادل 1-1.

كان أوسكار، 25 عاما، قد بدأ مسيرته مع شنغهاي سيبغ مطلع هذه السنة، بعد انتقاله من تشلسي الإنجليزي مقابل نحو 60 مليون يورو، في صفقة هي الأعلى في تاريخ كرة القدم الآسيوية. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الحوار. صحيفة أخبارنا،.

الاتحاد الصيني يوقف البرازيلي أوسكار حتى أغسطس المقبل تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, الاتحاد الصيني يوقف البرازيلي أوسكار حتى أغسطس المقبل - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.