"الأزهر": بدء تصحيح امتحانات الثانوية عقب عيد الفطر

انتهاء امتحانات الثانوية الأزهرية. وبدء التصحيح عقب إجازة العيد نسيم نيوز نقلا عن الدستور ننشر لكم انتهاء امتحانات الثانوية الأزهرية.

"الأزهر" يؤكد أن بدء تصحيح امتحانات الثانوية عقب عيد الفطر حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "الأزهر" يؤكد أن بدء تصحيح امتحانات الثانوية عقب عيد الفطر.

نسيم نيوز انتهت اليوم الخميس، امتحانات نهاية العام للشهادة الثانوية الأزهرية للقسم العلمي بمادة التوحيد، بعد أن استمرت لمدة أربعة عشر يومًا منفصلة.

وكانت امتحانات القسم الأدبي قد انتهت، أمس الأربعاء، فيما اختتمت أعمال امتحانات الشعبة الإسلامية أول أمس الثلاثاء. وبدء التصحيح عقب أجازة العيد.

ونجح قطاع المعاهد الأزهرية، إلى حد كبير في السيطرة على الامتحانات وضبطها وخروجها بالشكل المناسب هذا العام، دون وجود أي حالات لتسريب أو غش أو شكاوى جماعية من صعوبة بعض المواد، وكذلك فشلت صفحات التواصل الاجتماعي في اختراق الامتحانات الأزهرية بعد تطبيق نظام البوكليت، والذي أثنى عليه الطلاب والمدرسون والعاملون في الحقل التعليمي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. نسيم نيوز،.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ.