واتساب تفعل المكالمات بالإمارات. وهيئة الاتصالات توضّح

رُفع الحظر الخميس عن إجراء المكالمات الصوتية والفيديو عبر تطبيق #واتساب داخل #الإمارات، بحسب ما أكد مستخدمون على موقع "توتير".

وأفاد المستخدمون بأنهم تمكنوا مـــن إجراء المكالمات باستخدام شبكة دو و اتصالات داخل دولة الإمارات وخارجها، بما فـــي ذلك كندا والفلبين والمالديف.

وتعتبر مكالمات واتساب الصوتية والمرئية خدمات مجانية تعتمد على الاتصال بشبكة الإنترنت.

وفقاً للبيان الذي تلقى "مباشر" نسخته، أكدت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات بأنه لا تغيير في السياسة المتبعة في الإمارات بشأن الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP).

عمون- فوجئ مستخدمو 'واتساب' في الإمارات، صباح الخميس، بتفعيل خدمتي المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو من خلال التطبيق نفسه، قبل أن يصدر توضيح عن الجهة المنظمة لقطاع الاتصالات بالدولة.

إزالة الحظر على المكالمات الصوتية والفيديو في "واتسأب" داخل الإمارات حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إزالة الحظر على المكالمات الصوتية والفيديو في "واتسأب" داخل الإمارات.

يذكر أنه فى نوفمبر الماضى، طرحت واتساب رسميا خدمة الاتصال بالفيديو، ولكن مستخدمى الهواتف النقالة فى الإمارات لم يتمكنوا من الوصول إلى الخدمة بسبب الحظر. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

عودة مرتقبة لحظر المكالمات عبر "واتس آب" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, عودة مرتقبة لحظر المكالمات عبر "واتس آب" - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. الشبكة نيوز، تنويه من هيئة تنظيم اتصالات حول المكالمات الصوتية والفيديو في "واتسأب"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.