الإعلانات حولت المسلسلات إلى "دعارة فنية" — محمد صبحي

ذكــر الفنان محمد صبحي، إنه الفنان الوحيد الذي يشترط على منتج أعماله الفنية عدم قطع أعماله الفنية أثناء عرضها على الفضائيات.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "العاشرة مساء" تقديم الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على فضائية "دريم": "شرط جزاء قطع مسلسلي خلال عرضه لبث فاصل إعلاني مليون جنيه، وذلك منذ 40 عاما".

لقد قرأت خبر محمد صبحي: الإعلانات حولت المسلسلات إلى "دعارة فنية" في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا التحرير الإخبـاري تحياتنا.

وأشار أن خُلاصَة الإعلانات التي يتم عرضها خلال شهر رمضان 800 مليون جنيه، مؤكدًا أن "أقل حزب إعلانية يصل سعرها إلى 40 مليون جنيه، ومؤسسات أخرى يصل دفعها لـ200 مليون خلال شهر رمضان فقط".

محمد صبحي: الإعلانات حولت المسلسلات إلى "دعارة فنية" تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, محمد صبحي: الإعلانات حولت المسلسلات إلى "دعارة فنية" - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.