"ببالي" ألبوم جديد لفيروز

ونشرت فيروز أغنية "لمين"، على الانترنت، كأول إصدار لها، قبل طرح الألبوم في الأسواق، موضحا أن ألبومها سيشمل عزف منفرد لهذه الأغنية على البيانو.

الأغنية مستوحاة من العمل الأصلي "لمن تسهر النجمة" الذي كتبه بيير ديلانوي ولحنه لويس أمادي وجيلبرت بيكود، وقد تم ضبطها من قبل ستيف سيدوي، أما تكييف الكلمات فأتى على يد ريما رحباني وكذلك من إنتاجها مع شركة فيروز بروداكشن، وهو الأمر الذي أثار غضب بعض الجمهور، الذي رأي أن مكانة فيروز لا تليق بعودتها بعد غياب دام لسبع سنوات بأغنية مقتبسة. ولا بدّ من التذكير في هذا السّياق بأنّ من المقرّر أن يُطلق الألبوم الجديد "ببالي" في 22 من شهر سبتمبر القادم الذي قد يبدّل آراء كثُر ويتغاضوا عن "لمين".

وقدمت فيروز مع زوجها الراحل عاصي الرحباني وأخيه منصور الرحباني، المعروفين بالأخوين رحباني، العديد من الأغاني والأوبريهات، وبدأت الغناء وهي في عمر الخمس سنوات، ولاقت رواجًا واسعًا في العالم العربي والشرق الأوسط والعديد من دول العالم، وهي من أقدم فنّاني العالم المستمرين إلى حد الْـيَـوْم، ومن أفضل الأصوات العربية ومن أعظم مطربي العالم، ونالت جوائز وأوسمة عالمية.

فمنذ عام 2010 وتحديدا بعد ألبوم "إيه في أمل" لم تصدر فيروز أي ألبومات، وظل الأمل باقيا على مسامع طالما أطربتها جارة القمر.

فيروز تشدو "لمِين" في ذكرى رحيل الرحباني العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, فيروز تشدو "لمِين" في ذكرى رحيل الرحباني - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

وكانت آخر أعمال الفنانة لطيفة هي أغنية "لا يا عبدالله"، وهي أغنية باللهجة المغربية، والتي طرحتها عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وهي كلمات وألحان المغربي محمد رفاعي وتوزيع رشيد علي.