"الاهلي" يتعاقد مع الأوكراني ريبروف لموسمين

هنا الفرق التي دربها وبطولاته التي حققها نسيم نيوز نقلا عن مزمز ننشر لكم "الأهـلـي" يتعاقد مع الأوكراني ريبروف لموسمين.

حسمت إدارة النادي الأهلي أهم الملفات المطروحة على الطاولة "الخضراء"، وذلك بعد أن تلقت الموافقة النهائية من المدرب الأوكراني سيرجي ريبيروف للإشراف الفني على الفريق الكروي الأول في الموسم المقبل، خلفاً للمدرب السويسري كريستيان غروس، بعد قرار عدم تجديد عقد الأخير مع النادي، وقد اتفق الطرفان على كافة الجوانب المالية وسيتحصل المدرب على راتب سنوي وقدره مليونين ونصف المليون يورو في الموسم الواحد.

ونشر الحساب الرسمي للأهلي عبر حسابه الإلكتروني الخاص بموقع "تويتر": "الأوكراني سيرجي ريبروف مدربًا للملكي الأهلي".

وكلاعب، بدأ ريبروف مشواره في شاختار وانتقل إلى دينامو كييف، قبل أن يحط رحاله في توتنهام اللندني ومنه إلى فناربخشه التركي وويست هام الإنجليزي وروبن كازان الروسي. الاوكراني سيرجي ريبروف مدرباً للأهلي - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع صحيفة أنباء السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:صحيفة أنباء السعودية تحياتنا.

من جانب آخر، تتعاقد إدارة الأهلي خلال الأيام المقبلة مع جهاز طبي جديد للفريق الأول لكرة القدم، إلى ذلك ستكون فترة الإعداد للفريق على فترتين، الأولى في مقر النادي بجدة وتشمل الكشوف الطيبة، والثانية في معسكر بالنمسا والتي سيشرف عليها المشرف العام باسم أبوداود.

وسجل ريبروف 15 هدفاً بقميص منتخب أوكرانيا، آخرها في مرمى مبروك زايد عندما فازت أوكرانيا على السعودية 4-0 في كأس العالم 2006.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.