طيران الإمارات تستعيد السوق الأميركية وتفاؤل بالتوسع في السعودية

صحيفة الوسط - تتجه شركة طيران الإمارات إلى السعودية -أكبر اقتصاد بالمنطقة- لمساعدة الشركة على تعويض أثر هبوط الطلب، الذي اضطرها إلى تعطيل عمل خمس طائرات.

وأضاف أن الشركة تتطلع إلى الطلب فى السعودية على رحلات الطيران العارض (الشارتر) لتشغيل الطائرات التى ما زالت متوقفة عن العمل، وفى وقت سابق اليوم الأربعاء اختارت السعودية الأمير محمد بن سلمان، صاحب برنامج إصلاحات المملكة الاقتصادية، وليا للعهد.

واستثمرت طيران الإمارات، خلال العام الماضي عشرات ملايين الدولارات لإضافة مزيد مـــن ميزات الاتصال واستقبال البث التفزيوني الحي إلى عدد أكبر مـــن الطائرات، حيث تتوفر هذه الخدمة حالياً على 129 طائرة، بما فـــي ذلك 16 طائرة إيرباص A380.

وعَرَّفَ فِي غُضُونٌ قليل رئيس طيران الإمارات: إذا قالوا سنعطيكم تِلْكَ الجنيحات على أساس التحديث لتوفير الوقود بنسبة تحضر إلى 2.5 فِي المائة، فسننظر في هذا الأمر.

احتفظت "طيران الإمارات" للسنة الثالثة عشرة على التوالي بجائزة "أفضل نظام ترفيه جوي" ضمن جوائز سكاي تراكس للناقلات الجوية العالمية 2017.

وتعتبر جوائز سكاي تراكس معيارا عالميا يحتفي بتميز الناقلات الجوية.

وتم إعطاء جوائز هذا العام بناء على تصويت 19.8 مليون مسافر من 105 جنسيات مختلفة وشمل المسح 320 ناقلة خلال الفترة بين أغسطس 2016 ومايو 2017.

وكانت " طيران الإمارات " أطلقت نظامها الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice في سنة 2003 وواصل ريادة السوق فِي غُضُون ذلك الحين حيث أَخَذَ بقوة لقب أفضل نظام ترفيه جوي للعام 13 على التوالي. كما نالت كذلك جائزة "أفضل أطقم مستلزمات عناية شخصية اللدرجة الأولى".

ويوفر نظام ice اليوم أكثر مـــن 2500 قناة ترفيهية، بما فـــي ذلك أحدث الأفلام الرائجة، والمسلسلات التلفزيونية الحائزة جوائز، ويقدم خدمة البث التلفزيوني الحي، والموسيقى وألعاب الفيديو.

ويتجسد التزام الناقلة بتوفير تجربة سفر متميزة في مواصلة في تعزيز منتجاتها وخدماتها إذ أضافت أَوْساط العام الماضي 28فِي المائة من الخيارات الجديدة للعملاء. وتشمل المنتجات الجديدة التي أطلقت خلال العام الماضي تشكيلة سبا فاخرة من العلامة التجارية الأيرلندية فويا.

وصممت هذه المجموعة للعناية بالبشرة خصيصا لطيران الإمارات وهي متاحة في الشاور سبا على طائرات الإيرباص A380 وفي حمامات الدرجتين الأولى ورجال الأعمال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.