جديد سناب شات. "خريطة سناب" لمشاركة الصور حسب الموقع — جديد اخبار السعودية

لإطلاق ميزة Snap Map سناب شات إستحوذت بهدوء على تطبيق Zenly المنظار نقلا عن عالم التقنية ننشر لكم لإطلاق ميزة Snap Map سناب شات إستحوذت بهدوء على تطبيق Zenly، لإطلاق ميزة Snap Map سناب شات إستحوذت بهدوء على تطبيق Zenly ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، لإطلاق ميزة Snap Map سناب شات إستحوذت بهدوء على تطبيق Zenly.

وقالت سناب شات في منشور على مدونتها: "لقد بنينا طريقة جديدة كليًا لاستكشاف العالم! شاهد ما يحدث واعثر على أصدقائك واحصل على مصدر إلهام للذهاب في مغامرة".

وأوضحت الشركة أنه يمكن الوصول إلى الخرائط من خلال قرص الشاشة عند شاشة الكاميرا، ليتمكن المستخدم من مشاهدة قصص الأصدقاء الذين اختاروا مشاركة موقعهم الجغرافي من خلال "خريطة سناب".

وتُظهر "خريطة سناب" بعض المنشورات من غير الأصدقاء التي شوركت للعامة عبر "قصصنا" Our Story. وفي حال شوركت الكثير مـــن المنشورات مـــن نفس الموقع، تستخدم سناب شات تقنيات خاصة لإظهار الأبرز.

Snap Map
Snap Map

وقال المتحدث باسم (سناب شات)، إن هذه المنشورات تُفرز باستخدام تقنيات التعلم الآلي المتقدمة، التي تهدف إلى إبراز المنشورات المثيرة للاهتمام، وفي الوقت نفسه تكون آمنة وممتعة لمجتمعنا.

الأفق نيوز - يعمل تطبيق "سناب شات" على المحافظة على مستوى المنافسة مع منافسيها خاصة تطبيق إنستجرام الذي انفرد لبعض الوقت بميزة "القصص" قبل أن تنتشر في باقي تطبيقات التراسل.

شركة سناب لم تصرح حول هذا الاستحواذ حتى الآن ولكن ينتظر أن تفصح عن ذلك بشكل رسمي حين تعلن عن نتائج الربع الثاني من العام 2017 بعد أسابيع قليلة. ويُعتقد أن واحدًا مـــن العوامل الرئيسية وراء التدني الهائل فـــي عدد تنزيلات التطبيق يرجع إلى الانخفاض الكبير فـــي عدد مستخدمي آيفون الذين ينزلون سناب شات.

ويُعتقد على نطاق واسع أن الجهود الأخيرة التي تبذلها فيس بوك وشركتها الفرعية إنستغرام من خلال نسخ مزايا سناب شات ربما ساهمت في الحد من عدد تنزيلات تطبيق سناب شات. إذ نجحت "قصص إنستاجرام" فـــي التفوق على سناب شات فـــي يتعلق بعدد المستخدمين اليوميين، إذ أصبحت تملك أكثر مـــن 250 مليون مستخدم مقارنة بـ 166 مليون.