تعرف على راتب صلاح الأسبوعي في ليفربول ورقم قميصه الجديد

شبكة الفرسان يطير اليوم محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، ولاعب فريق "روما" الإيطالي، إلى مدينة ليفربول، تمهيدًا للخضوع للكشف الطبي، والإعلان الرسمي عن انضمامه للنادي الإنجليزي العريق.

وتتواصل المفاوضات بين الناديين وهناك اهتمام من صلاح باللعب في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أن قضى فترة قصيرة مع تشيلسي لم يحقق فيها شيئا يذكر.

واشار الموقع الى أن صلاح سيصبح اللاعب الأغلي في تاريخ النادي الانجليزي العريق، بعد أن وافق ليفربول علي دفع 35 مليون جنيه استرليني بالإضافة الى 5 ملايين أخرى كمتغيرات، ليتفوق بذلك على اندي كارول الذي انضم للريدز عام 2011 قادماً من نيوكاسل.

وأشارت الشبكة إلى أن لاعب فيورنتينا السابق، سيخضع للفحص الطبى الأربعاء، فى الوقت الذى سيجلس فيه وكيله مع مسئولى ليفربول لوضع اللمسات الأخيرة على العقد.

يلا كورة حصل علــــــــى نسخة مـــــــن لوائح الفيفا الخاصة بانتقالات اللاعبين، والتي تنص علــــــــى أحقية الأندية في الحصول علــــــــى ما يسمى بـ " تعويضات الرعاية"، إلى جانب بند آخر يُدعى "تعويضات التضامن".

محترفين. تشيلسي يتطلع لاتمام انتقال صلاح إلى ليفربول الشبكة نيوز نقلا عن بطولات ننشر لكم الان محترفين.

المبلغ= 200 ألف يورو* 1.5 عام= 300 ألف يورو.

2- النادي الجديد للاعب هو المسؤول عن احتساب قيمة تعويض التضامن، واللاعب مُلزم بمساعدة الفريق على ذلك عن طريق تقديم جواز سفره الذي يؤكد مواعيد الانتقالات.

4- يجوز للجنة التأديبية بالاتحاد الــدولـــــــي للساحرة المستديرة كــرة القــدم أن تتخذ أي تدابير تأديبية ضد النوادي التي لا ترعي الإلتزامات المنصوص عليها في هذا المرفق.