"مدير الجوازات": لا تمديد لحملة "وطن بلا مخالف". وستنتهي بنهاية رمضان

"الجوازات": لا تمديد لمهلة المخالفين بعد رمضان موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, "الجوازات": لا تمديد لمهلة المخالفين بعد رمضان - صحيفة أخباري - "الجوازات": لا تمديد لمهلة المخالفين بعد رمضان.

الميثاق أكد مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى أن المهلة التي تم تحديدها للمخالفين لن تمدد ،وأن عدد المصححين بلغ 475 ألف مخالف منذ انطلاقها.

وكان اليحيى قد زار إدارة جوازات منطقة جازان، مساء الثلاثاء، تفقد خلالها عَدَدَاً من مرافقها، بالإِضَافَةِ إلى إدارة جوازات المطار، وصالات القدوم والمغادرة.

وفي تصريح لوسائل الإعلام قال: أن هذه الحملة الهدف الاستفادة من الحملة لمغادرة المخالفين ويعفى من الغرامة ومن العقوبات المترتبة على ذلك.

وحرصاً منه على راحة المسافرين قابل اللواء اليحيى بمجموعة من المغادرين عبر المطار ليعبر كل واحد منهم عن آرائه وملاحظاته سواء كانت سلبية أم إيجابية موجهاً مدراء الإدارات المعنية بإعطاء كل ملاحظة أهميتها للارتقاء بخدمات الجوازات لبلوغ المستويات المطلوبة، ثم ناقش اللواء اليحيى مع منسوبي جوازات المطار الكثير من الموضوعات التي تخص إجراءات العمل والعوائق التي تواجههم، وحث الجميع على بذل قصارى جهدهم لتقديم الخدمات المميزة للمسافرين.

وتجول مدير عام الجوازات على الإدارة وموقع استقبال المستفيدين من الحملة، واطلع على آلية إنهاء إجراءاتهم وإحصائية العمل بجوازات منطقة عسير حيث تم إنهاء إجراءات مغادرة 16434 وافدا مخالفا استفادوا من الحملة عبر مواقع تنفيذها في عسير من خلال إدارة متابعة الوافدين لأبها وشعبة متابعة الوافدين ببيشة وشعبة متابعة الوافدين بظهران الجنوب وجوازات مطار أبها الإقليمي. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الميثاق.