الزمالك قبل مواجهة اتحاد العاصمة: التعادل أمام أهلي طرابلس صعب موقفنا

ننقل لكم اليوم بث مباشر مباراة الزمالك واتحاد الجزائر علي شبكة الرادار في بث خاص لمباراة قوية ومثيرة بين الزمالك واتحاد الجزائر في دوري ابطال افريقيا في مباراة مصيرية يحتاج فيها نادي الزمالك إلي الفوز بعد خسارة الاهلي المصري في مباراته امس امام الوداد في مباراة كانت قوية ومثيرة.

وأكد رئيس الزمالك في حديثه مع رئيس البعثة علي منع التعامل مع قناة بي إن سبورتس ، بعد قطع العلاقات المصرية مع دولة قطر مؤخراً.

يذكر أن الزمالك يتصدر المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، فيما يحتل اتحاد العاصمة الجزائري المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن أهلي طرابلس الليبي، الذي يحتل المركز الثالث، فيما يتزيل المجموعة فريق كابس يونايتد، برصيد 3 نقاط.

تأجيل مباراة الـزمـالك واتحاد العاصمة 60 دقيقة المملكة الاخباري نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم تأجيل مباراة الـزمـالك واتحاد العاصمة 60 دقيقة، تأجيل مباراة الـزمـالك واتحاد العاصمة 60 دقيقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تأجيل مباراة الـزمـالك واتحاد العاصمة 60 دقيقة.

وقام الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي ايناسيو بعقد جلسات فنية متتالية من اجل علاج بعض الأخطاء التي وقع بها الفريق في مبارياته الأخيرة وقام بشرح الفريق المنافس ومناطق القوة والضعف ووضع بعض التعليمات الفنية والخطط التكتيكية لتنفيذها اليوم وفرض الجهاز الفني حالة من الحظر الشديد علي لاعبيه من اجل عدم التشتت بوسائل الإعلام الجزائري.

خط الدفاع: حسنى فتحي وعلى جبر ومحمود حمدي "الونش" وأحمد فتوح.

ومن المقرر أن يتحرك الزمالك من فندق الإقامة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الجزائر أي العاشرة بتوقيت القاهرة ، استعدادا للمواجهة التي ستقام في تمام الثانية عشر من منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

في خط الوسط: محمود عبد الرازق شيكابالا، طارق حامد، أحمد توفيق، معروف يوسف.

في حراسة المرمى: الشناوي.

في خط الهجوم ستانلى وباسم مرسى. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.