مليون وجبة من "كمل كرمك" لأهالى 30 قرية فقيرة

أطلقت مجموعة "يونيليفر مشرق"، بالتعاون مع بنك الطعام المصري مبادرة "رجع الطبق مليان"، والتي تأتي ضمن حملة "كمل كرمك"، والتي تستهدف بدورها توفير أكثر من مليون وجبة لأهالي 30 قرية من القرى الاكثر احتياجاً على نطاق صعيد مصر.

وشارك في الحفل كلاً من المطرب اللبناني سامو زين، والفنانة مها أحمد، والمطرب محمد رشاد، والنجمة فريال يوسف، والفنان تامر شلتوت، والمطرب أحمد جمال.

شهدت الإحتفالية هذا العام الإعلان عن نتائج الحملة للوصول إلى ٣٠ قرية مصرية مـــن خلال توزيع حوالى مليون وجبة رمضانية خلال شهر رمضان.

برجاء اذا اعجبك خبر مليون وجبة من "كمل كرمك" لأهالى 30 قرية فقيرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال باسم عياد، مدير تسويق الأغذية بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشركة يونيليفر مشرق، إن حملة "كمل كرمك" بدأت منذ عام 2014، واستطاعت على مدى السنوات السابقة التأثير على حياة أكثر من 8 ملايين مواطن مصري بمختلف محافظات الجمهورية.

‎وأضاف أشرف بكري - العضو المنتدب لشركة يونيليفر مشرق "نحن في يونيليفر نؤمن بأهمية دور القطاع الخاص في التركيز على دعم القرى الأكثر احتياجًا، ومساندة الدولة والقطاع الحكومي في سد احتياجات المصريين وتوعيتهم خاصة في ظل مثل هذه الظروف الاقتصادية والاجتماعية التي تمر بها البلاد".

في وقت سابق أنه تم إطلاق حملة كمّل كرمك في شهر رمضان سـنــــة 2014 من خــلال تنظيم أكبر مائدة إفطار في قلعة صلاح الدين، بحضور وزير التموين وعدد من الوزراء ورجال الأعمال ونجوم المجتمع والفن والإعلام.

كما استمرت الحملة في العام السابق، حيث أقيم حفل الإفطار في أربعة محافظات هي مصر والإسكندرية ودمنهور وسوهاج بحضور أضخم من 5000 فرد وبمشاركة وزير التموين ولفيف من قيادات وزارة التموين ونجوم المجتمع والفن والإعلام.

سامو زين ومها أحمد ومحمد رشاد يشاركون في مائدة إفطار "كمل كرمك" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, سامو زين ومها أحمد ومحمد رشاد يشاركون في مائدة إفطار "كمل كرمك" - صحيفة أخباري - سامو زين ومها أحمد ومحمد رشاد يشاركون في مائدة إفطار "كمل كرمك".