جماهير الزمالك تدخل ملعب مباراة اتحاد العاصمة "مجانا"

حراسة المرمي: أحمد الشناوي.

وقد لقى لاعبي فريق الزمالك دفعة حماس جيدة بعد فوزهم على أسوان في الدوري المصري الممتاز فبالرغم من أن فريق أسوان لا يُعد منافساً هاماً بالنسبة للزمالك إلا أنه سيسبب لهم حالة رهيبة من الإحباط إن تلقوا الهزيمة على أيدي لاعبيه، وإليكم الآن تفاصيل موعد مباراة الزمالك القادمة واتحاد العاصمة الجزائري.

خط الدفاع: أحمد فتوح - علي جبر - محمود حمدي "الونش" - حسني فتحي.

خط الهجوم: ستانلي وباسم مرسى.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الأول بالمجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، في حين يحتل الفريق الجزائري المركز الثاني برصيد 4 نقاط متساويا مع أهلي طرابلس صاحب المركز الثالث، في حين يقبع كابس يونايتد بطل زيمبابوي في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

ومن المعلن حتى الآن، أن الحكم الدولي فيكتور جوميز سيقوم بإدارة المباراة كحكم ساحة على ملعب 5 جويلية 1962 في المغرب، ومن الملاحظ أيضًا أن محللي كرة القدم وجدوا صعوبة بالتوقع في نتيجة مباراة الزمالك واتحاد العاصمة اليوم.

ويتسلح النَّـادِي الجزائري بـ " الكرات الثابتة" والضغط الهجومي المكثف من أجل الوصول للشباك المصرية في لقاء الليلة ويسعي بول بوت المدير الفني للفريق الأول لنادي اتحاد العاصمة للسعي للفوز اليـــــــوم وهو يملك أهم عاملين الْجُمْـهُور والأرض في حين يغيب الثنائي الأساسي عبد الرءوف بن غيث وحمزة كويدري اللذان يلعبان في الوسط الدفاعي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز. الساعة نيوز، 5 معلومات عن مباراة الزمالك واتحاد العاصمة اليوم الأربعاء 21 / 6 / 2017، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.