مصعد معطل يفصل رأس ربة منزل عن جسدها. وطفلتيها في أمان

وطفلتيها في أمان، مصعد معطل يفصل رأس ربة منزل عن جسدها. وطفلتيها في أمان تواصل تم نقل الخبر عن الوطن, خبر اليوم مصعد معطل يفصل رأس ربة منزل عن جسدها. وطفلتيها في أمان.

لقيت ربة منزل مصرعها، إثر تعرضها لحادث اليم حيث تسبب "مصعد معطل في أحد الابراج السكنية ببنها في فصل رقبتها عن جسدها اثناء استخدامها المصعد بصحبه طفليها".

وتلقى اللواء أنور سعيد -مدير أمن القليوبية- إخطارا بتلقي مركز بنها بلاغا يفيد بمصرع ربة منزل وتدعى "خ.م" -32 عاما- أثناء إستقلال "مصعد معطل" في أحد الأبراج السكنية بمدينة بنها.

انتقل المقدم محمد درويش، رئيس المباحث، وتبين أن المجني عليها، أدخلت طفليتها مصعد معطل، وعندما حاولت اللحاق بهما، أغلق المصعد عليها وفصل رقبتها عن جسدها، فلقيت مصرعها في الحال، وحُرر المحضر رقم 29914 مركز بنها بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. السعودية ترند،. وطفلتيها في أمان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, مصعد معطل يفصل رأس ربة منزل عن جسدها. وطفلتيها في أمان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.