أستحق كل الإهانات بسبب عبد العزيز مخيون — بالصور. رامز جلال

هل يعلم عبدالعزيز مخيون بمقلب رامز جلال؟، بالصور.

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - وقع النجم عبد العزيز مخيون، ضحية الحلقة السادسة والعشرين من برنامج "رامز تحت الأرض" الذي يعرض على قناة MBC مـصـر.

وتمالك مخيون أعصابه خلال المقلب، وعمل على منع سحلية رامز من الاقتراب منه خلال تواجده في الرمال المتحركة، برشقها بالرمال لمنعها من التقدم تجاهه.

تقوم فكرة البرنامج على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في الصحراء، وأثناء الطريق يدخلون في منطقة رملية تشبه المستنقع، وفجأة تغرق السيارة بمن فيها في هذه الرمال، وعند محاولة الخروج من هذه الرمال، تخرج حيوانات من تحت الأرض عن طريق استخدام المؤثرات البصرية الحديثة، وهنا يصبح الضيف محاصرا بالرمال وهذه الحيوانات المفترسة، لنشاهد رد فعل الضيوف في هذه اللحظة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع ابارة برس. صقر نيوز،.

شاهد هدوء عبد العزيز مخيون في "رامز تحت الأرض" الحلقة 26 العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, شاهد هدوء عبد العزيز مخيون في "رامز تحت الأرض" الحلقة 26 - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.