اخبار اليوم - الليلة .دياب ضحية "هاني هز الجبل"

وأَوْساط حلقة اليوم استقل، دياب إحدى السيارات التابعة للبرنامج لتوصيله للدار، وأثناء سير السيارة على ارتفاع ١٣ طابقًا، قامت بإلاستطدام بصورة مباشرة بسيارة قادمة من الجهة المقابلة، وفقد السائق الأسْتِحْواذ على السيارة التي تَحْكِي حول نفسها، لإيهام دياب بأن السيارة ستسقط، ثم تقع السيارة من فوق الجبل بين صخرتين كبيرتين تمنعان وقوعها.

ريم البارودي ضحية "هاني هز الجبل". ريم البارودي تستعين بالسبحة للنجاة من الموت، صـور.

"دياب" ضحية اليوم لبرنامج " هاني هز الجبل " صقر نيوز نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم "دياب" ضحية اليوم لبرنامج " هاني هز الجبل "، "دياب" ضحية اليوم لبرنامج " هاني هز الجبل " ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "دياب" ضحية اليوم لبرنامج " هاني هز الجبل ".

تواصل يحل الليلة الفنان دياب ، ضيفًا على برنامج المقالب "هاني هز الجبل"، الذي يقدمه الفنان هاني رمزي، ليكون ضحيتة السادسة والعشرون.

يذكر أن الفنان هاني رمزي قدم خلال العاميين الماضيين على فضائية الحياة برنامجي مقالب هي "هبوط اضطراري" و " هاني هز الجبل ".

يذاع برنامج "هاني هز الجبل " يوميا وبشكل حصري علي فضائية الحياه في تمام الثامنه مساءا ويعاد في الحادية عشر مساءا. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع المنظار. صحيفة أخباركم، ريم البارودي ضحية "هاني هز الجبل".

صـور. ريم البارودي تستعين بالسبحة للنجاة من الموت ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.