ثقافة وفن : سر بلطجية زينة والمقابلات الغامضة في مسلسل "لأعلى سعر"

ليست "ليلى" من "لأعلى سعر" نسيم نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- زينة تكشف عن أكثر شخصية جسّدتها وأرهقتها نفسيا.

مخرج "لأعلى سعر": النهاية صادمة للجميع محمد علاء ينهي تصوير دوره في "لأعلى سعر" مصطفى درويش: انتظروا مفاجآت "لأعلى سعر" في الحلقات الأخيرة صورة مسربة تكشف خطة زينة للاستيلاء على مستشفى أحمد فهمي بـ "لأعلى سعر" 3 أسئلة تكشف إجابتها حلقة اليوم من مسلسل "لأعلى سعر" حمل سارة سلامة غير الشرعي يضعها في مأزق بـ "لأعلى سعر" يمثل النموذج الإبجابي الوحيد.

ويُعرض لزينة في الوقت الحالي مسلسل "لأعلى سعر"، الذي بدأ عرضه مع بداية شهر رمضان، وتشاركها بطولته نيللي كريم، وأحمد فهمي، ونبيل الحلفاوي، ومحمد حاتم، وسارة سلامة، وسلوى محمد علي، وهو مـــن إنتاج شركة "العدل جروب"، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

حيث استطاعت زينة أن تستفز الجمهور، من خلال دور "ليلى" صديقة "جميلة" نيللى كريم، التى تزوجت "دكتور هشام" أحمد فهمى، زوج صديقتها، حتى كره الجمهور الشخصية منذ الحلقة الأولى، وأصبحوا يتفاعلون مع شخصيات المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعى.

وبعد أن تم منعهم من الدخول، لاحظ أحد الأطباء المترصدين لهم وجودهم بالمكان وأرسل شخصا لسرقة "الفلاشة" من حقيبة جميلة وإفساد خطتها، حتى تساءل البعض كيف عرف الطبيب وجود "الفلاشة" مع نيللي كريم؟، وأكدوا فقدان العمل للحبكة الدرامية التي تقنع المشاهد. مع تحيات اسرة موقع المنظار. صحيفة الحوار، فيديو| زينة: "اتضربت بالشبشب بسبب لأعلى سعر"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.