المحافظ يطالب المجلس الإقليمي للسكان بتكثيف الأنشطة بقرى بورسعيد

محافظ بورسعيد يوجه المجلس الإقليمى للسكان بتكثيف البرامج بالقرى حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ بورسعيد يوجه المجلس الإقليمى للسكان بتكثيف البرامج بالقرى.

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اجتماعا اليوم-، مع المجلس الإقليمي للسكان بالمحافظة، بهدف دعم برامجه الخاصة بقرى الجنوب، واستعرض اللقاء الأنشطة التي قام بها المجلس خلال الفترة القليلة الماضية، ووجه بتكثيف البرامج والانشطة، والندوات، خاصة في قري غرب وجنوب وشرق بورسعيد، لأنهم الأكثر احتياجا الي برامج التوعية.

وجه اللواء اركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد، المجلس الإقليمى للسكان بتكثيف البرامج والانشطة والندوات خاصة في قري غرب وجنوب وشرق بورسعيد لانهم الاكثر احتياجا الي برامج التوعية.

والمح المحافظ إلى أهمية قيام المجلس بتعريف المواطنين بالمشروعات التنموية التي تشهدها محافظة بورسعيد في الوقت الراهـن والتي ستجعل منها قاطرة التنمية علي الرغم من مشروع تنمية شرق بورسعيد وما يتم بها من إنشاء أرصفة بحرية جديدة بطول 5.5م، وكذلك مشروع الأنفاق والمنطقة اللوجستية والصناعية وفي غرب بورسعيد، واكتشاف أكبر حقل غاز طبيعي وهو حقل ظهر والذي سيعمل علي تحقيق الاكتفاء الذاتي من الغاز وفي جنوب بورسعيد ومايتم بها من تنمية زراعية وصناعية. يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. الساعة نيوز،.