مكاسب في سوق المال السعودية بعد تعيين الامير محمد وليا للعهد

شبكة الفرسان نقلا عن الوطن ننشر لكم مكاسب في سوق المال السُّعُــودِيَـةَ بعد تعيين الأمير محمد وليا للعهد، مكاسب في سوق المال السُّعُــودِيَـةَ بعد تعيين الأمير محمد وليا للعهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،.

اخبار السعودية اليوم - الأربعاء 21 يونيو 2017 المصدر فى سعودى صحيفة المناطق أنهى مؤشر السوق السعودي جلسة اليوم على مكاسب كبيرة بنسبة 5.5 % عند 7334 نقطة (382 نقطة)، مسجلا أعلى إغلاق في نحو عامين، وسط تداولات بلغت قيمتها نحو 9.96 مليار ريال.

"وقال السوق وقال في بيان أو ICA" الأسواق الناشئة أن القرار اتخذ "بالتوازي مع هذه الخطوة، والسوق المالية أعلنت دخولها في قائمة العرض لاحق نتيجة لإنجازات السوق المالي السعودي لتعزيز كفاءة السوق، وزيادة الشفافية وفقا مع هذا المفهوم في عام 2030 لبناء مملكة دعوة مفتوحة للسوق المالي العالمي".

والمؤشر تأسس فى العام 1988 ويضم 23 دولة تمثل 10 بالمئة من قيمة الاسواق العالمية.

وجاءت خطوة الملك السعودى لتؤكد موقع الأمير الشاب ونفوذه فى الحياة السياسية فى المملكة، وأيضا فى الاقتصاد حيث ان الامير محمد (31 عاما) مهندس "رؤية 2030" التى تهدف الى تنويع الاقتصاد السعودى ووقف ارتهانه للنفط. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخبارنا. شبكة الفرسان،. صحيفة أخبارنا، مكاسب فى سوق المال السعودية بعد تعيين الأمير محمد وليا للعهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.