تجديد الخطاب الديني مسألة حياة أو موت — السيسي

مسألة حياة أو موت صحيفة أخبارنا نقلا عن مبتدأ ننشر لكم السيسى: "تجديد الخطاب الدينى".

الخبر | الوحدة الاخباري: السيسي: "تجديد الخطاب الديني قضية حياة أو موت" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: المواطن.com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر. "السيسي": تجديد الخطاب الديني قضية حياة أو موت.

"قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن جماعات وأفراد خرجوا من بيننا أساؤا فهم الدين، وتعمدوا استغلاله لتحقيق أهداف سياسية"، ليخرجوا منها ما يجعل الدنيا سوادًا ويملأ القلوب كراهيةً، مما يستوجب تجديد الخطاب الديني دون المساس بالثوابت.

وشدد السيسي على "ضرورة أن نعلم الناس الدين الصحيح البسيط السهل، الذي يراعي حياة الناس وظروفهم". ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

السيسى: تصويب الفهم الدينى هو قضية حياة أو موت لهذا الشعب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, السيسى: تصويب الفهم الدينى هو قضية حياة أو موت لهذا الشعب - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

فيديو. "السيسي": تجديد الخطاب الديني قضية حياة أو موت ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.