"الكاف" يقرر تحويل حسام البدري للجنة الانضباظ

جدير بالذكر أن الأهلي عزم مقاطعة قنوات بي إن سبورتس، تضامنًا مع القرار الرئاسي بقطع العلاقات الدبلوماسية مع دولة قطر، وهو الأمر الذي أعلنه جميع الأندية المصرية.

"كاف" يقرر معاقبة البدري بعد مقاطعة مراسل "بي إن سبورت" by newsa-shoqi Allowasai "كاف" يقرر معاقبة البدري بعد مقاطعة مراسل "بي إن سبورت".

"الكاف" يقرر تحويل حسام البدري للجنة الانضباظ تواصل تم نقل الخبر عن المصريون, خبر اليوم "الكاف" يقرر تحويل حسام البدري للجنة الانضباظ نحرص نحرص دائمآ علي تقديم جديد الاخبار عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز، "الكاف" يقرر تحويل حسام البدري للجنة الانضباظ. "الكاف" يهدد الأهلي.

وطالب الكاف في بيانه اللاعبين والأندية والاتحادات الوطنية بالالتزام بالحيادية والاستقلالية في إطار الأنشطة الرياضية، مؤكدًا أن ضمان احترام هذه المبادئ من الحيادية والاستقلالية جزء من المهام القانونية لكل من CAFوFIFA، وكذلك من ضمن التزامات الاتحادات الأعضاء، مشددا على أن هذه التصرفات لا مجال لها في المسابقات الرياضية.

الساعة نيوز قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، تحويل حسام البدري المدير للأهلي، بعد رفضه تواجد القناة الناقلة لمباريات دوري أبطال أفريقيا والتي يتعاقد معها الكاف بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة وكذلك المؤتمر الذي أقيم بعد اللقاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز. السعودية ترند، بعد انسحاب البدري من مؤتمر بي إن سبورت.