"كفر دلهاب". قصة اختفاء "ريحانة" المفاجئ وانسحابها من المسلسل

قصة اختفاء "ريحانة" المفاجئ وانسحابها من المسلسل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، "كفر دلهاب".

وكتبت ولاء الشريف منشوراً توضيحي لمتابعي مسلسل "كفر دلهاب"، جاء فيه "نظرا للأسئلة الكتير اللي بتجيلي حوالين استكمالي لدور ريحانة والشبح ومنعا لأي لبس فالحقيقة كالآتي: اتفقت من البداية على دورين مكملين لبعض وهم (ريحانة وفلة) وبناء عليه صورت شخصية ريحانة اللي بتظهر في الفلاش باك وأثناء تصويري لشبح ريحانة اللي هايتضح في حلقة 21 إنها فلة، وبعد ماكنت خلصت حوالي 70% من شبح ريحانة وأماكن التصوير كانت سيوة ومدينة الإنتاج، حصل تغير وقرر فريق العمل الاستعانة بممثلة زميلة أخرى لتجسيد شخصية فلة، وبناء عليه اعتذرت عن باقي استكمال مشاهد الشبح".

صحيفة أخباركم كشفت الفنانة الشابة ولاء الشريف، أسباب خروجها المبكر من مسلسل "كفر دلهاب"، وانسحابها قبل انتهاء دورها به، وذلك بعد التساؤلات العديد التي طالتها عقب اختفائها المفاجئ من الأحداث. قصة اختفاء "ريحانة" المفاجئ وانسحابها من المسلسل - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

"اتفقت من البداية علي دورين مكملين لبعض وهم (ريحانة وفلة)، وبناء عليه صورت شخصية ريحانة اللي بتظهر في الفلاش باك واثناء تصويري لشبح ريحانة اللي هايتضح في حلقة 21 انها فله، وبعد ماكنت خلصت حوالي 70% من شبح ريحانة وأماكن التصوير كانت سيوة ومدينة الإنتاج، حصل تغيير وقرر فريق العمل الاستعانة بممثلة زميلة لتجسيد شخصية فلة، وبناء عليه اعتذرت عن باقي استكمال مشاهد الشبح".

وحتى لا يتم فهم حديثها بسوء نية، حرصت ولاء الشريف على توجيه كلمة لزميلتها التي تكمل الدور، وأكدت لها أنها تكن لها التقدير والاحترام وتتمنى لها النجاح، قائلة: "أنا بكن لهاجر كل تقدير وبباركلها علي شغلها وبتمنالها التوفيق وبشكرها علي كلامها عني وربنا يديم المعروف". ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. صحيفة أخباركم، "كفر دلهاب". لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.