النفط يستقر قرب أدنى مستوى في شهور — ٌإقتصاد

استقرت أسعار النفط قرب أدنى مستوى في شهور الأربعاء، حيث استبعد المستثمرون من حساباتهم أدلة على التزام منظمة البلدان المصدرة للبترول "أوبك" والمنتجين المستقلين باتفاق خفض الإنتاج العالمي.

وخلال تعاملات الصباح لم يطرأ تغير كبير على خام القياس العالمي مزيج برنت ليجري تداوله مقابل 46.02 دولارا للبرميل بعدما هبط بنحو 2% في الجلسة السابقة، مسجلا أدنى مستوى تسوية منذ نوفمبر/تشرين الثاني.

وارتفع الخام الأمريكي في العقود الآجلة تسليم أغسطس أربعة سنتات إلى 43.55 دولار للبرميل بعدما ظل طوال اليوم دون ذلك قليلاً وهبط بأكثر من اثنين بالمئة أمس الثلاثاء إلى أدنى مستوى منذ سبتمبر.

وقال معهد البترول الأمريكي يوم الثلاثاء إن مخزونات الخام الأمريكية انخفضت بأكثر مـــن المتوقع. وتراجعت مخزونات الخام الأمريكى فى الأسبوع الماضى بينما زادت مخزونات البنزين ونواتج التقطير.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source.

النفط يستقر قرب أدنى مستوى في شهور متأثرا بمخاوف التخمة تواصل تم نقل الخبر عن اخبار اليوم, خبر اليوم النفط يستقر قرب أدنى مستوى في شهور متأثرا بمخاوف التخمة نحرص نحرص دائمآ علي تقديم جديد الاخبار عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز، النفط يستقر قرب أدنى مستوى في شهور متأثرا بمخاوف التخمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.