الذهب يصعد مع تراجع الأسهم والدولار

ارتفاع أســعار الذ هـب بالتزامن مع تراجع الدولار الشبكة نيوز نقلا عن الدستور ننشر لكم ارتفاع أســعار الذ هـب بالتزامن مع تراجع الدولار، ارتفاع أســعار الذ هـب بالتزامن مع تراجع الدولار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الشبكة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ارتفاع أســعار الذ هـب بالتزامن مع تراجع الدولار.

صعدت ســعر الـــــذ هـــــــب اليوم الأربعــــــــــــــــــاء، بعدما تراجعت لأدنى مستوى في خمسة أسابيع في الجلسة السابقة وذلك بدعم مـــــــن انخفاض الأسهم وتراجع الــــدولار مـــــــن أعلى مستوى في شهر في أعقاب هبوط ســعر النفط الخام. مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري.

وأثار انخفاض أسعار النفط إلى أدنى مستوى فـــي سبعة شهور قلق المستثمرين الآسيويين كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تسبب فـــي انخفاض العائد على سندات الخزانة الأمريكية وتراجع مؤشر العملة الأمريكية الملقبة بالدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة عملات.

وبحلول الساعة 940 صباحا بتوقيت جرينتش، ارتفع أسعار العقود الآجلة للذهب بنسبة 0.2% إلى 1246.2 دولار للأوقية.

كما زاد سعر التسليم الفوري للمعدن الأصفر بنحو 0.2 في المائة ليسجل 1245.9 دولار للأوقية.

وانخفض البلاتين 0.1 بالمئة إلى 917.25 للأوقية بينما استقر البلاديوم عند 867.99 دولار للأوقية. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.