الرئيس اليمني يهنئ محمد بن سلمان عقب تعيينه وليًا للعهد بالسعودية

وتمنى أمير دولة الكويت لولي العهد كل التوفيق والسداد لخدمة وطنه ومواصلة الإسهام فـــي رفعته وازدهاره، سائلا المولى عز وجل أن يديم على أخيه خادم الحرمين الشريفين وافر الصحة والعافية وأن يحقق للمملكة العربية الريـاض وشعبها كل ما تتطلع إليه مـــن نماء وازدهار تحت ظل قيادته الحكيمة.

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء الرئيس هادي يهنئ بن سلمان عقب تعيينه وليًا للعهد بالسعودية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

وتابع "لن ينسى الشعب اليمني بأجياله المتعاقبة تلك المواقف النبيلة والصادقة للقيادة في المملكة العربية السعودية تجاه اليمن وشعبه، انتصاراً لقضيته العادلة وذوداً عن منبع العروبة من تدنيس الفرس وما ينعم به شعبنا اليمني من انتصارات في ظل قيادة حكيمة للتحالف العربي".

وقال " لقد أثبتم بكل اقتدار من خلال نجاحكم المشهود عسكريا واقتصاديا وسياسياً وما تحملونه من طموح انعكس في رؤيتكم المستقبلية تطميناً لأبناء الشعب السعودي وشبابه بمستقبل وغد أفضل ، وكذلك لدوركم العربي والإسلامي المأمول".

وأصدر العاهل السعودي، فجر اليوم، عدة أوامر ملكية، قضت في عدة تعيينات من بينها تعيين الأمير محمد بن سلمان وليًا للعهد، بدلًا من الأمير محمد بن نايف الذي أعفاه من منصبه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. الشبكة نيوز،.

الرئيس اليمني يهنئ الملك على اختيار محمد بن سلمان ولياً للعهد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, الرئيس اليمني يهنئ الملك على اختيار محمد بن سلمان ولياً للعهد - صحيفة أخباري - الرئيس اليمني يهنئ الملك على اختيار محمد بن سلمان ولياً للعهد.