تحطم مروحية عسكرية سودانية بعد إقلاعها من مدينة "دنقلا" ومقتل طاقمها

صحيفة الحوار نقلا عن الوطن ننشر لكم تحطم مروحية عسكرية سودانية. تحطم طائرة عسكرية سودانية ومقتل طاقمها لهذا اليوم الأربعاء.

الخرطوم، - سبوتنيك. وذكرت القوات المسلحة السودانية، في بيان، "تحطمت مساء أمس الثلاثاء مروحية من طراز "مي 17" تابعة للقوات المسلحة بعد إقلاعها من مدينة دنقلا في مهمة رسمية إلى مدينة الدبة، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية".

وفقدان للجيش السوداني، الذي يعتمد على الطائرات الروسية عددا من الطائرات العسكرية في السنوات الأخيرة، وفي أبريل 2016 تحطمت العسكري "AN-26" نوع الطائرات التي تهبط في عاصمة ولاية شمال دارفور، ومطار مدينة الأبيض وقتل خمسة من أفراد الطاقم.

وفى يونيو 2013، قتل طاقم طائرتين عندما تحطمت مروحية عسكرية فى منطقة النيل الازرق المضطربة وبعد ذلك بـأسبوع تحطمت أخرى فى ولاية جنوب كردفان التى تشهد مواجهات بين القوات الحكومية ومتمردين، ويعول الجيش السودانى على سلاح الطيران فى حملته ضد المتمردين فى إقليم دارفور المضطرب. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

تحطم طائرة عسكرية سودانية ومقتل طاقمها العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, تحطم طائرة عسكرية سودانية ومقتل طاقمها - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. صحيفة الحوار،. صحيفة أخباركم، تحطم مروحية عسكرية سودانية ومقتل أربعة أشخاص، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.