وزير الداخلية البلجيكي يعلن التعرف على هوية منفّذ "تفجير بروكسل"

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - حددت السلطات البلجيكية هوية الإرهابي الذي فجر عبوة ناسفة داخل محطة القطارات المركزية في مدينه بروكسل البارحة الـثُّـلَاَثَـاء، من دون ذكر اسمه.

وبخصوص رد جامبون عن سؤال المتعلق عن سبب عدم انفجار القنبلة التي كان يحملها المهاجم أجاب أنه من الواضح أن الانفجار الكبير لم يحصل.

لكنه أضاف: "لا يمكنني إعطاء المزيد من التفاصيل".

ونوّه "جامبون"، بإجراء عمليات مداهمة للشرطة، في إطار إجراء تحقيق والتعرف على هوية المنفذ.

ووقع الاعتداء في أحد أروقة محطة "سنترال" للقطارات في بروكسل، حين حاول المهاجم تفجير قنبلة قبل أن يطلق جنود النار عليه، وقد أعلنت وفاته بعد منتصف الليل.

واعتبرت النيابة العامة الفدرالية البلجيكية الهجوم الذي لم يوقع ضحايا ولم تعلن أي جهة مسؤوليته عنها، بمثابة عمل "إرهابي".

وقتل "برصاص" عسكريين يقومون بدوريات في المواقع التي تشهد حركة مرور في العاصمة البلجيكية مثل محطات القطارات، منذ اعتداءات 13 نوفمبر 2015 في باريس.

وزير داخلية بلجيكا يعلن التعرف على هوية منفذ تفجير بروكسل السعودية ترند نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وزير داخلية بلجيكا يعلن التعرف على هوية منفذ تفجير بروكسل، وزير داخلية بلجيكا يعلن التعرف على هوية منفذ تفجير بروكسل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا السعودية ترند ونبدء مع الخبر الابرز، وزير داخلية بلجيكا يعلن التعرف على هوية منفذ تفجير بروكسل.