ننشر أسماء أغاني ألبوم فيروز الجديد "ببالي"

فيروز تطرح ألبوما غنائيا في شهـر سبتمبـر 2017 شبكة الفرسان نقلا عن في الفن ننشر لكم فيروز تطرح ألبوما غنائيا في شهـر سبتمبـر 2017، فيروز تطرح ألبوما غنائيا في شهـر سبتمبـر 2017 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فيروز تطرح ألبوما غنائيا في شهـر سبتمبـر 2017.

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - أطلقت المطربة اللبنانية فيروز، أول أغنية من ألبومها الجديد "ببالي" المنتظر طرحه في الأسواق سبتمبر القادم، والتي حملت عنوان "لمين" بمناسبة ذكري رحيل زوجها عاصي الرحباني.

وظهرت فيروز بعد سلسلة فيديوهات أطلقتها ابنتها ريما الرحباني على صفحتها في موقع فيسبوك، في تسجيل جديد دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.

بعد نشر ريما رحباني ابنة السيدة فيروز لمقاطع فيديو لها وهي تسجل أغاني جديدة، فاجأت رحباني جمهور فيروز بطرح أغنيتها الجديدة "لمين" كاملة على تطبيق انغامي وآي تونز وعدة تطبيقات اخرى، ولاقت الأغنية فور طرحها انتشاراً وتفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة لاشتياق جمهورها لأعمالها الجديدة بعد آخر ألبوم "ايه في امل" عام 2010.

وقد أضافت ، "تعتمد أغنية "لمين" على العمل الأصلي "Pour qui veille l'étoile" للكاتب بيير ديلانويه وألحان لويس أماد وجيلبيرت بيكو، تم ترتيب العمل بواسطة ستيف سيدويل وترجم الكلمات ريما رحباني". ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع المنظار. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.