ون بلس تكشف عن هاتف OnePlus 5 — رسمياً

كل ما تريد معرفته عن قاتل الهواتف "وان بلس 5" الساعة نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بكاميرا مزدوجة ورامات 8 جيجا.

واخيرا: وان بلس تكشف رسميا عن هاتفها الجديد OnePlus 5 - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اليوم السابع تحياتنا.

صحيفة الوسط - بعد أشهر من التسريبات، أظهرت شركة وان بلس الصينية، الأن الثلاثاء، عن هاتفها الرائد "OnePlus 5- وان بلس 5"، وذلك خلال مؤتمر خاص أقيم في بكين.

يأتي الهاتف بتصميم مشابه لذلك الخاص بهاتف آيفون 7، وتبلغ أبعاده 154.2x74.1x7.3 مللم، ويزن 153 جرامًا.

يحتوي الجوال على شاشة بحجم 5.5 بوصة، وتبلغ دقتها 1920x1080 بكسل، ولم تلجأ الشركة إلى جعلها بدقة QHD كما فعلت الكثير من الشركات الأخرى مع هواتفها الرائدة.

الشاشة من نوع "Amoled- آمولد"، وتعمل باللمس، وتبلغ كثافة البكسلات بها 401 بكسل لكل بوصة.

يحتوي المعالج على ثمانية أنوية، 4 أنوية بسرعة 2.45 جيجا هيرتز، و4 أنوية أخرى تشتغل بسرعة 1.9 جيجا هيرتز، كذلك يتوافر الهاتف بمعالج رسوميات من نوع أدرينو 540.

-ذاكرة وصول عشوائى 6|8 جيجا بايت.

-كاميرا خلفية مزدوجة إحداهما بدقة 16 ميجا بيكسل والأخرى 20 ميجا بيكسل، مع فلاش LED.

يتوافر هاتف وان بلس 5 بنسختين، الأولى بمساحة تخزين 64 جيجا بايت ورامات 6 جيجا بايت مقابل 479 دولار، والثانية بمساحة تخزين 128 جيجا بايت ورامات 8 جيجا بايت ويبلغ سعرها 539 دولار.

أما الكاميرا الأمامية، فتبلغ دقتها 16 ميجا بكسل، وزودتها الشركة بفتحة عدسة اتساعها F/2.0.

- يعمل بنظام التشغيل android نوجا 7.1.1، مع واجهة Oxygen OS.

- من المنتظر وصوله لجميع المستخدمين بحلول 27 يونيو الجارى. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز.

وان بلس تكشف رسميا عن هاتفها الجديد OnePlus 5 تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, وان بلس تكشف رسميا عن هاتفها الجديد OnePlus 5 - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.