فيفي عبده تظهر في كل المقالب بـ"نفس اللطم والصويت" — الشناوي

حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر طارق الشناوي مهاجما "رامز جلال": "المقالب تمثيلية".

برجاء اذا اعجبك خبر طارق الشناوي مهاجما "رامز جلال " يؤكد أن "المقالب تمثيلية". وبيهزأ ضيوفه" - العرب نيوز - طارق الشناوي مهاجما "رامز جلال": "المقالب تمثيلية. "وبيهزأ ضيوفه".

من هنا فقد ذكــر الناقد الفني طارق الشناوي، إن برامج المقالب التي تقدم في شــــــهر رمضان على الفضائيات "تمثيلية"، وهناك فنانون متخصصون في تلك البرامج.

وشن أقتحامًا حادًا على الفنان رامز جلال، بسبب مقلب "رامز تحت الأرض"، قائلًأ: "ده بيجيب الضيوف يهزأهم رغم قامتهم الفنية". وبيهزأ ضيوفه" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, طارق الشناوي مهاجما "رامز جلال": "المقالب تمثيلية.

استكمل: "فيفي عبده مثلًا متخصصة مقالب، كل سنة تطلع في كل المقالب، ونفس اللطمة ونفس الصويت، بلاش تكذبوا علينا، المتفرج متواطئ أيضًا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. الساعة نيوز،.

وتابع الشناوي أن بعض الفنانين يثيروا شفقته عليهم لما يقوم رامز به من السخرية منهم ومن ملابسهم أو أدائهم، ولكنهم إرتضوا ذلك مقابل أجر مادي معين. "وبيهزأ ضيوفه" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.