" "أخر الأخبار " العربي " الخطوط الجوية القطرية تحصد جائزة "طيران العام"

وتتولى شركة "سكاي تراكس" أخذ رأي آراء الملايين من المسافرين في العالم عن تجربتهم في الخطوط الجوية التي يستخدمونها قبل أن تصل إلى هذا التصنيف، كما يؤخذ في الاعتبار العديد من المعايير والخدمات من أجل تحديد الخطوط الجوية الأفضل. "طيران ناس" يحصد جائزة "سكاي تراكس" العالمية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - من باريس.

الخطوط السعودية تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في معرض باريس صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم الخطوط السعودية تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في معرض باريس، الخطوط السعودية تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في معرض باريس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الخطوط السعودية تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في معرض باريس.

وتم تكريم شركة الطيران الخليجية التي يسافر أسطولها الجوي لوجهات في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ والأمريكتين خلال حفل لتوزيع الجوائز نُظم اليوم الثلاثاء على هامش معرض باريس للطيران.

وتعد هذه الجوائز المرموقة بمثابة معيار عالمي للتميز على صعيد شركات الطيران؛ حيث يقع الاختيار على شركات الطيران الفائزة بناء على الأصوات ونتائج استطلاع الرأي الممتدة على مدار عشرة أشهر.

من جهته، ذكر الرئيس التنفيذي لـ " طيران ناس"، "بندر المهنا": "نهتم بشكل مستمر بتطوير خدماتنا وأدائنا لتحقيق أعلى نسبة من الرضا لدى ضيوفنا المسافرين، وحصولنا على الجائزة يؤكد ريادة طيران ناس، ويعكس تطور قطاع الطيران في الرياض. وإننا في طيران ناس نفتخر، بعمر 10 سنواتٍ فقط، بأننا نحقق التميز دوماً ولا نغيب عن منصات التكريم، على رغم وجودنا في بيئة تنافسية قوية.

من باريس. "طيران ناس" يحصد جائزة "سكاي تراكس" العالمية حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر من باريس. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

انت تشاهد اخبار خليجية - من باريس. الساعة نيوز، الخطوط السعودية تحقق جائزة "شركة الطيران الأكثر تحسناً في العالم"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.