بالفيديو. كواليس حلقة محمود حميدة مع رامز جلال

اللوتس الاخبارية - قامت قناة mbc مصر بعرض مشهد الفنان محمود حميدة في برنامج "رامز تحت الأرض" كما هو وذلك بالرغم من قيام القناة بحذف المشهد من برومو البرنامج قبل رمضان، بسبب الضجة التي أثيرت على خلعه "البنطلون"، ما اعتبره البعض غير لائق لسنه.

واستغلت قناة mbc الدولة المصرية الفضائية الضجة التي حدثت بعد عرض البرومو، لتقوم بحذف المشهد بعدها للتهدئة، بينما أذاعته كاملا في الحلقة 24 من برنامج "رامز تحت الأرض" للفنان رامز جلال اليوم.

يحرص الممثل رامز جلال على تصوير فيديوهات لـــه مع ضحاياه فـــي برنامجه "رامز تحت الأرض" بعد انتهاء المقلب، ليؤكد للجمهور أن ضيوفه بخير ولا يوجد خلاف أو غضب مـــن ناحيتهم تجاهه.

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - بعد عرض حلقته في برنامج المقالب "رامز تحت الأرض"، نشر النجم المصري رامز جلال مقطع فيديو جمعه بالفنان محمود حميدة في الكواليس.

أما حميدة فأكد أن هذا المقلب عمل له نوع من التطهر، فوجه رامز سؤالا له عمن يوجه له رسالة بأن حقه وثأره قد عاد بعد هذا المقلب، فقال له النجم الكبير ضاحكا: "أخدت بتارك يا رامز"، فقام رامز بتقبيله على وجنته. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان. كواليس حلقة محمود حميدة مع رامز جلال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.